القائمة الرئيسية

الصفحات

سوداني يعود إلى "الخضر" بعد 16 شهر من الغياب

سوداني يعود إلى "الخضر-سوداني- الخضر -أولمبياكوس - هلال العربي سوداني
سوداني يعود إلى "الخضر" بعد 16 شهر من الغياب

سوداني يعود إلى "الخضر" بعد 16 شهر من الغياب

سيكون حاضرا في تربص نوفمبر
سوداني يعود إلى "الخضر" بعد 16 شهر من الغياب


كشفت تقارير إعلامية يونانية أن العربي  هلال سوداني، نجم أولمبياكوس اليوناني، سيجدد العهد مع المنتخب الوطني بعد غياب طويل الذي دام اكثر من 500 يوم.

حيث تلقى سوداني دعوة  من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، من أجل المشاركة في تربص نوفمبر الجاري تحسبا لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويعود آخر ظهور لسوداني مع "المنتخب الجزائري" في شهر جوان من السنة الماضية، أي اكثر من 17 شهر، تاريخ المواجهة الودية أمام البرتغال التي انتهت بفوز بطل أوروبا بنتيجة 3-0، تحت قيادة المدرب السابق  رابح ماجر.

يذكر أن العربي هلال سوداني يحتل المركز الخامس في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ المنتخب الوطني برصيد 22 هدفا. وتجدر الإشارة إلى أن أداء سوداني شهد نقلة نوعية في الفترة الأخيرة، حيث ساهم  في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 7 مباريات شارك فيها في مختلف المسابقات.

و مع هذا لن تكون مهمة العربي هلال سوداني سهلة لفرض نفسه أساسيا في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، في وجود منافسة قوية من عدة مهاجمين مميزين على غرار إسلام سليماني وأندي ديلور وبغداد بونجاح.

حيث يسعى المنتخب الوطني، خلال مواجهتي زامبيا وبوتسوانا، إلى تدعيم رقمه القياسي في عدم الانهزام والذي وصل لـ16 مباراة متتالية، حيث لم يخسر أبطال إفريقيا أي مباراة منذ أكثر من عام ، وتحديدا , المواجهة أمام بنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

المصدر: الشروق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات