القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات بلماضي: هدفنا بلوغ مونديال قطر ولكن يجب علينا التأهل أولا إلى "كان2021"

جمال بلماضي - كأس أمم إفريقيا 2021  -مونديال قطر-محاربي الصجراء
تصريحات بلماضي: هدفنا بلوغ مونديال قطر ولكن يجب علينا التأهل أولا إلى "كان2021"

تصريحات بلماضي: هدفنا بلوغ مونديال قطر ولكن يجب علينا التأهل أولا إلى "كان2021"

تصريحات بلماضي: هدفنا بلوغ مونديال قطر ولكن يجب علينا التأهل أولا إلى كان2021 حيث جدد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي تأكيده على أن التأهل إلى مونديال قطر سنة 2022 يبقى الهدف الأسمى لـ”محاربي الصحراء” في المرحلة المقبلة، لكنه اكد بالمقابل على أن بلوغ نهائيات أمم إفريقيا 2021 المرتقبة بالكاميرون يمثّل الأولوية للمنتخب .

كما اضاف الناخب قائلا علينا الحذّر وتفادي الوقوع في الأخطاء السابقة التي أدّت إلى تضييع المنتخب الوطني فرصة التواجد في مونديال روسيا 2018.

وقال بلماضي في تصريحات صحفية بمدينة مستغانم، أين تم تكريمه من طرف السلطات المحلية بعد قيادته المنتخب الوطني للتتويج بكأس أمم إفريقيا بمصر.

هدفنا الآن هو التأهل إلى مونديال قطر، ولكن توجد هناك ا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 اولا ، لأن تصفيات المونديال لا تزال بعيدة ولن تنطلق سوى في شهر مارس من العام القادم، كما اضاف قائلا : يجب أن نعود إلى نقطة الصفر، وأن نبذل مجهودات شاقة كي لا نقع في نفس الأخطاء السابقة، ومن جهة أخرى أثنى جمال بلماضي على التفاف الجماهيرالجزائرية حول المنتخب الوطني، خاصة خلال مشواره لنيل اللقب الأفريقي .

واضاف في هذا الشأن: أنا أتشرف وأفتخر بالاستقبال الجماهيري الغفير والتكريم الذي حظيت بهما أينما حللت، نحن نسعى دائما لإسعاد الجماھیر الجزائرية ونتمنى أن نستمر في تحقيق الإنجازات، هناك عقد معنوي بيننا وبين الجماهير ونحن نسعى دائما لتشريفه، هم يبذلون كل ما بوسعهم لأجل دعمنا ومن جهتنا نحن نبذل كل ما لدينا كي نكون في القمة وفي مستوى طموحاتهم مثلما فعلنا في مصر.

كما اضاف بلماضي صلاح وماني من طينة الكبار لكن محرز يستحق لقب الأفضل في إفريقيا ,ولم يفوّت بلماضي الفرصة كي يشيد بالنجم الأول لمحاربي الصحراء رياض محرز، واصفا إياه بأفضل لاعب في القارة السمراء، وقال: "محرز يستحق لقب الأفضل في إفريقيا، هناك أيضا محمد صلاح وماني اللذان يعتبران لاعبين من طينة الكبار وينافسانه على الجائزة، ولكن تذكروا تصريحات ماني التي قال فيها بأنه يودّ لو يقدر على استبدال لقب دوري أبطال أوروبا بكأس أمم إفريقيا وهو ما يؤكد على أهمية اللقب القاري الذي يعتبر صعب المنال.

وختم بلماضي تصريحاته قائلا: ما فعله رياض محرز في مصر يجعله يتفوق على الجميع حاليا، لقد أثبت أنه لاعب من طراز عال وھو في رأيي الأحسن في إفريقیا، لقد كان عند حسن ظن الجماهيرالجزائرية ولم يخيّبها، ويستحق نيل جائزة أفضل لاعب أفريقي، لأنه ساهم كثيرا في تتويج الجزائر باللقب الأفريقي، لقد كان في مستوى المسؤولية وأثبت للجميع أنه الأفضل.

المصدر : echorouk
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات