القائمة الرئيسية

الصفحات

إقالة موريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام بسبب النتائج السلبية

موريسيو بوتشيتينو -  توتنهام - الدوري الانجليزي- رابطة ابطال اوربا
إقالة موريسيو بوتشيتينو

إقالة موريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام بسبب النتائج السلبية

قام نادي توتنهام الانجليزي بإقالة مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو ومساعدوه بعد سلسلة من النتائج السلبية . شاهد المدرب الأرجنتيني ، الذي حقق هذا التقدم في التطور للفريق منذ انتقاله إلى شمال لندن في عام 2014 ، والذي بلغ ذروته في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، بعد صيف صعب.


حصل فريق ماوريسيو بوتشيتينوعلى 14 نقطة من 12 مباراة هذا الموسم ، وفي حجم عينة أكبر يعود إلى 25 فبراير ، من 24 مباراة - وبعبارة أخرى ، الفريق من الاحسن الى اسوء احواله . غادر بوشيتينو مع مساعديه خيسوس بيريز وميغيل دي أغوستينو وتوني جيمينيز.


صرح رئيس مجلس الإدارة: دانييل ليفي ، "لقد كنا مترددين بإقالة ماوريسيو بوتشيتينو والقرار الذي اتخذه مجلس ادارة النادي لم يكن لاستخفاف ولا على عجلة منا.
للأسف النتائج المحلية في نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم كانت مخيبة للآمال جداوكان علينا اتخاذ هذا القرار.


اضاف رئيس مجلس الادارةاتخاذ القرارات الصعبة يقع على عاتقنا - اتخذا هذا القرار بالنظر إلى العديد من الاوقات التي لا تنسى التي مررنا بها مع موريسيو ومساعديه المدربين. لكننا فعلنا ذلك في مصلحة النادي.


"ماوريسيو ومساعدوه سيكونون دائمًا جزءًا من تاريخ النادي . لدي إعجاب كبير بالطريقة التي تعامل بها مع الأوقات الصعبة بعيدًا عن ملعبنا بينما بنينا الملعب الجديد والدفء والإيجابية التي جلبها لنا. أود أن أشكره ومساعديه على كل ما ساهموا به. سيكونون دائماً موضع ترحيب هنا. لدينا فريق موهوب. نحن بحاجة إلى إعادة الحيوية والتطلع إلى تحقيق موسم إيجابي لمؤيدينا. "


وفي الاخير نشكر ماوريسيو بوتشيتينو ومساعدوه طيلة الفترة التي عملو فيها معنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات