القائمة الرئيسية

الصفحات

مورينيو عاد إلى العمل! من بوابة الدوري الانجليزي.

مورينيو - جوزيه مورينيو - الدوري الانجليزي - توتنهام - موريسيو بوتشيتينو-
جوزيه مورينيو

مورينيو عاد إلى العمل! من بوابة الدوري الانجليزي.

بعد أقل من عام من انتهاء مغامرته لمانشستر يونايتد ، يعود جوزيه مورينيو إلى الدوري الممتاز كمدرب جديد لفريق توتنهام. حيث تركت وسائل الإعلام الإنجليزية مجالًا صغيرًا للشك بعد إقالة موريسيو بوتشيتينو مساء الثلاثاء. من بي بي سي إلى سكاي سبورتس عبر ديلي ميل أو تلغراف ، كلهم ​​جعلوا جوزيه مورينيو المرشح المفضل لخلافة موريسيو بوشتينو على رأس سبيرز. 


وكان جان ميشيل أولاس ، الذي كان قد أجرى استبيانًا له أثناء البحث عن خليفة سيلفينيو ، قد أكد أيضًا أنه اختار بالفعل ناديًا آخر. ليس من المستغرب إذن أن يعلن توتنهام الأربعاء تعيين فني برتغالي على مقاعد البدلاء في لندن.


"نحن سعداء بالإعلان عن وصول جوزيه مورينيو كمدرب للفريق  لعقد يمتد حتى نهاية موسم 2022-2023" ، قال الفائز في آخر دوري أبطال أوروبا. "مع جوزيه ، لدينا 
واحد من أعظم المدربين ، لديه الكثير من الخبرة ، ويمكنه أن يلهم الفريق وهو مدرّب كبير ، وقد فاز بالألقاب في كل ناد. وأضاف دانييل ليفي ، رئيس نادي سبيرز: "سوف يجلب هذا الأمل والأمل للاعبين ".


بعد رحلتين إلى تشيلسي     في جويلية  2004 و 2013 وبالتالي تجربة فاشلة  مع مانشستر يونايتد (2016-2019) على الرغم من الفوز في كأس رابطة الأندية وآخر في 
دوري أوروبا ، جوزيه مورينيو ، الفائز ثلاث مرات في  الدوري الإنجليزي الممتاز مع البلوز (2005 ، 2006 ، 2015)  يستعد لقيادة فريق ثالث للغة الإنجليزية. صرح قائلا : "أنا متحمس للانضمام إلى هذا  النادي مع مثل هذا المشجعين الموروثين والعاطفي ، ونوعية الفريق الأول للفريق والأكاديمية تحفزني." العمل مع هؤلاء اللاعبين هو ما التي جذبتني ، ".


المهمة لا تعلن مهما كانت بسيطة لمدرلين القديمة. سقطت ببداية كارثية من الموسم ، حيث يحتل توتنهام  المركز 14  في الدوري الإنجليزي الممتاز .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات