القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد VPN 2019

تحميل  VPN 2019 - افضلVPN  -   ExpressVPN

أفضل تطبيقات أندرويد VPN 2019


يحتوي نظام تشغيل أندرويد من Google على أكبر قاعدة مثبتة من الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم مع أكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا - لذلك ليس من المستغرب وجود الكثير من تطبيقات VPN التي تدعم نظام التشغيل.


خصص معظم موفري خدمة VPN تطبيقات أندرويد لـ Pie و Oreo وغيرها ، بينما يتيح لك عدد أصغر إعداد شبكتهم عبر التكوين اليدوي - على الرغم من أن بعض العروض بالطبع لا يوجد بها دعم للهواتف المحمولة على الإطلاق.


تأكد من تجنب تلك المراوغات على Google Play حيث أن عددًا قليلاً من التطبيقات  المجانية  يوعدون  بتوفير الخصوصية مجانا ولكن لا تذكر الأوتار المرفقة. بدلاً من ذلك ، انتقل إلى أحد تطبيقات Android VPN الرائعة التي أدرجناها أدناه.



أفضل الخيارات التي نقدمها هي أفضل تطبيقات Android VPN

1. ExpressVPN

هناك أشياء كثيرة تعجبك في ExpressVPN لنظام Android. التطبيق المخصص سهل الاستخدام للغاية ومباشر ، ولكنه يوفر أيضًا الكثير من الخيارات المتقدمة. لديها بعض الخيارات الرائعة مثل منتقي المواقع الممتاز ، واكتشاف شبكة غير آمنة و (أخيرًا) مفتاح قتل لتحسين الخصوصية والأمان. في الواقع ، من الناحية الأمنية ، فهي تتميز بتشفير AES 256 بت ، بينما كانت السرعة التي شهدناها باستخدام VPN سريعة باستمرار.

يوفر ExpressVPN تطبيقات عالية الجودة لمجموعة واسعة من الأجهزة ، كما أن Android ليس استثناءً. يوفر تطبيق Android الوصول إلى خوادم عالية السرعة في 94 دولة ومتوافق عبر الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة Kindles و Android TV. ما هو أكثر من ذلك ، التطبيق متاح الآن في مزيج من 12 لغة.

2. VyprVPN

يوفر موفر VPN الذي يتخذ من سويسرا مقراً له ، VyprVPN خدمة VPN ممتازة للأندرويد. هناك تطبيق مخصص تم تحسينه بشكل جيد للغاية ، ويوفر بروتوكولات متعددة بما في ذلك OpenVPN و L2TP / IPsec و PPTP و Chameleon ، والأخير هو الحل المخصص للشركة. الأداء مثير للإعجاب بشكل عام ، ورأينا بعض سرعات التنزيل الجيدة بشكل خاص.

3. NordVPN

يحظى تطبيق NordVPN بشعبية هائلة من خلال 5 ملايين + تنزيلات ، وتقييم Google Play عالي. وله بعض نقاط القوة البارزة بما في ذلك تقنية "Double VPN" التي تمرر اتصالك من خلال خادمي VPN منفصلين ، على عكس واحد فقط ، للحصول على طبقة إضافية من الأمان (لا يوجد سوى عدد معين من خوادم VPN مزدوجة ، رغم ذلك). لدى NordVPN أيضًا سياسة "سجلات الصفر" ، مما يعني أنها لا تتبع نشاط المستخدم عبر الإنترنت.

على الرغم من أن التركيز ينصب بوضوح على الأمن والخصوصية ، إلا أن NordVPN لا ينقصها في المناطق الأخرى. تطبيق Android سهل الاستخدام ، لكنه أساسي للغاية ويفتقر إلى خيارات التكوين (أيضًا ، لا يوجد مفتاح قتل) ، مع وجود واجهة أفضل بكثير لتطبيق سطح المكتب. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة مثل القدرة على الاتصال تلقائيًا بـ NordVPN عندما تنضم إلى شبكة Wi-Fi. كان الأداء جيدا ، على الرغم من أنه لا يوجد شيء مذهل. يوفر التطبيق أيضًا ميزة الدردشة الحية لدعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

نبحث دائمًا عن التحسينات ، نلاحظ أن تطبيق Android الخاص بـ Nord قد أضاف خادم DNS مخصصًا كما يتيح لك استخدام OpenVPN TCP بدلاً من UDP. لم يتم منح تحسينات رائدة ، ولكن قد تكون مكافأة إضافية لطيفة لمستخدمي VPN الأكثر خبرة.

4. Private Internet Access

تطبيق Private سهل الاستخدام مع وفرة من الخيارات والإعدادات التي يمكنك تعديلها. إنه يفتقد نظام المفضلات الأنيق الذي يمتلكه بعض موفري VPN الآخرين ، ولكن هناك مجموعة كاملة من الميزات الأخرى. لديك دعم لإعادة توجيه المنافذ ، ودعم الوكيل ، وإعدادات بروتوكول UDP و TCP ، ويمكنك تحديد المنافذ المحلية والبعيدة ، واختيار أساليب التشفير والمصافحة المخصصة ، حتى تهتز سماعة الهاتف للإشارة إلى وقت الاتصال. لديك أيضًا اتصال تلقائي عندما تنضم إلى VPN ومفتاح قتل.

كما ذكرنا ، فإن التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، مع وجود زر تشغيل / إيقاف كبير في منتصف الشاشة ، وعنوان المنطقة / عنوان IP في الأسفل. لم يكن الأداء كذلك ، وسياسة الخصوصية مواتية أيضًا.

5. IPVanish


تطبيق IPVanish جيد بشكل عام مع بعض الخيارات غير العادية (ولكن الرائعة) ، مثل التشويش أو شق الأنفاق. وأخيرًا ، تمت إضافة مفتاح التبديل المفقود مسبقًا ، وهي ميزة قياسية تقوم على الفور بإيقاف اتصال الإنترنت في حالة إسقاط VPN (لمنع الكشف عن عنوان IP الحقيقي).
كانت هناك بعض سرعات التنزيل المثيرة للإعجاب التي تحققت خلال اختباراتنا. علاوة على ذلك ، لا يوجد تسجيل لنشاط المستخدم هنا ، بالإضافة إلى حصولك على تشفير AES 256 بت مع بروتوكول OpenVPN ، إلى جانب دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مشكورين بالفعل أنا كنت استعمل تطبيقات VPN المجانية ولكن سرعة الانترنت كانت متدنية و متعبة في اغلب الحالات، استعملت اكسبرس و فعلا يستحق كل فلس تدفعه و ايضا جربت نورد Nordvpn تطبيق ممتاز ولكن انا بالنسبة لي شخصيا استعمل Nord لان يقدم خدمة بجودة ممتازة تماما كـاكسبرس و بسعر اقل بكثير.

    ردحذف

إرسال تعليق