بنزيمة يقترب من هوغو سانشيز في الترتيب التاريخي للهدفين في مدريد

Real Madrid -ريال مدريد - كرة القدم -Liga Española -الدوري الاسباني - بن زيمة
بنزيمة يقترب من هوغو سانشيز في الترتيب التاريخي للهدفين في مدريد

بنزيمة يقترب من هوغو سانشيز في الترتيب التاريخي للهدفين في مدريد

قاد بنزيمة أفضل نسخة من ريال مدريد في إيبار ، بهدفين في الشوط الأول لزيادة إحصائياته.
يواصل بنزيمة تسليط إحصائياته على التهديف ومواقفه في الترتيب التاريخي للفريق الأبيض. بعد الأهداف الـ 30 التي سجلها في الموسم الماضي ، وقع اللاعب الأبيض "9" في إيبوروا الحادي عشر من هذا الموسم بين الدوري والأبطال. إلى حد ما هذا له معنى خاص بالنسبة لكريم ، لأنه يتجاوز 156 هدفًا (157 هدفًا فرنسيًا بالفعل) في رابطة أسطورة بيضاء مثل بوشكاش. بالإضافة إلى ذلك ، برصيد تسعة أهداف في البطولة المحلية ، يتم وضعه على رأس قائمة هدافي LaLiga.
عززت مسيرة كريستيانو غريزة التسجيل لبنيزما التي أصبحت منذ ذلك الحين مرجعًا رائعًا لريال مدريد. التقى كريم مرة أخرى بالهدف الكبير وهو يسحب السيارة في وجه ليس فيه مدريد أكثر من اللازم.

كما أنه تغلب على دي ستيفانو ترايس في آخر مرتين قبل يوم الأربعاء في غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا والذي سمح له بالتغلب على أسطورة بيضاء كبيرة أخرى في أوروبا مثل دي ستيفانو ، وعاد بنزيما لرؤية الباب أمام إيبار ، ومزدوج آخر ، وتجاوز بوشكاش. استفاد كريم من الرفض الذي جاء بعد عدة طلقات من مدريد وفي موقف تم اختياره تمكن من تجاوز البيض ضد إيبار. ثم سجل ركلة جزاء. التحدي الآن الذي يواجه كريم هو 164 هدفا في الدوري مع مدريد عن طريق هوغو سانشيز.





ÇßæÏ ÝæÞ /body