القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج لمعرفته حول محركات الأقراص الصلبة الخارجية لأجهزة Xbox One

Xbox One - Xbox One -       Xbox One360 -
Xbox One

كل ما تحتاج لمعرفته حول محركات الأقراص الصلبة الخارجية لأجهزة Xbox One

إذا كان عندك جهاز Xbox One منذ فترة طويلة، فستكون فرص تشغيله منخفضة في مساحة التخزين. تأتي معظم انواع  Xbox One مع محركات أقراص  قليلة تصل حجمها الى  500 جيجا بايت أو 1 تيرابايت ، وهذا لا يساعدك في البدء  للعمل به.

لحسن حظك  ، يمكنك إضافة بعض المساحة الإضافية باستخدام محرك الأقراص الثابت الخارجي  اكس بوكس Xbox One. في هذه المقالة ، نوضح بالتفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول محركات الأقراص الصلبة الخارجية لأجهزة Xbox One.



لا يمكنك استبدال محرك Xbox One الداخلي




 يجب عليك معرفة  أن محركات الأقراص الصلبة الخارجية هي الحل الوحيد المدعوم رسميًا للحصول على المزيد من وحدات تخزين Xbox One.ايضا يمكنك استبدال القرص الصلب الداخلي تقنيًا ،  لكن اذا قمت بذلك سوف يؤدي  إلى إلغاء ضمان وحدة التحكم الخاصة بك.
لكنها ايضا صعبة كثير ، لذلك لن نوصي بها  متابعي موقع algsat01 إلا إذا كنت مرتاحًا ومتيقن  لفتح أدواتك. شراء محرك أقراص خارجي هو حل أسهل بكثير.



طريقة  تشغيل الألعاب بشكل أسرع من وحدة التخزين الخارجية اكس بوكس Xbox One


بينما قد يبدولك الأمر غير طبيعي ، إلا أن نوع Xbox القديم  يمكنها بالفعل رؤية أداء أفضل عند تشغيل الألعاب الخاصة بك  من محرك أقراص خارجي.

هذا في المقام الأول لأن اتصالك بمنفذ  USB 3.0  الخاص بالمحرك الخارجي يوفرلك  سرعة أسرع من محرك SATA II داخل وحدة التحكم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين على محرك الأقراص الخارجي التعامل مع ميزات وحدة التحكم مثل تشغيل تطبيقات متعددة وتشغيل نظام التشغيل. وبالتالي ، لديها المزيد من الموارد لتكريسه للألعاب Xbox.

إذا كان لديك Xbox One X ، فإن الأداء من محرك أقراص خارجي من المحتمل أن يتطابق مع محرك الأقراص الداخلي. يستخدم جهاز Xbox One X الأكثر قوة اتصال SATA III فائقًا لمحركه الداخلي ، مما يعني أن السرعات مماثلة لما تحصل عليه من الأقراص الخارجية.



يمكنك استخدام محركات الأقراص الصلبة الخارجية 

يهتم معظم الأشخاص بشراء محرك الأقراص الثابت الخارجي Xbox One لزيادة سعة التخزين المتوفرة. ومع ذلك ، يمكنك شراء محرك أقراص الحالة الصلبة الخارجي (SSD) إذا كنت تفضل ذلك.

تعد محركات أقراص الحالة الصلبة أسرع بكثير من محركات الأقراص الصلبة التقليدية ، ولكنها أغلى ثمناً مقابل مساحة تخزين أقل. إذا كان لديك بعض الألعاب المحددة التي ترغب في لعبها وتريد تحميلها بأسرع ما يمكن ، ففكر في SSD خارجي. بالنسبة إلى أي شخص آخر ، رغم ذلك ، فإن الحجم الكبير لمحركات الأقراص الصلبة يجعلهم أفضل قيمة.



تتيح لك محركات الأقراص الخارجية إحضار الألعاب إلى أنظمة أخرى

تجعل لوحات المفاتيح الحديثة من الصعب إحضار لعبة إلى منزل صديقك للعب ، بسبب قيود الحساب وأحجام الملفات الضخمة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام محرك الأقراص الثابت الخارجي لتشغيل الألعاب المثبتة بسهولة على جهاز Xbox One آخر.

الشرط الوحيد هو تسجيل الدخول إلى الحساب الذي يملك الألعاب. طالما كان الأمر كذلك ، يمكنك الاستمتاع بألعاب Xbox المثبتة على محرك الأقراص الخارجي على وحدة تحكم أحد الأصدقاء. إذا كانت الألعاب قائمة على قرص ، فستحتاج أيضًا إلى إدخال القرص لتشغيلها.



متطلبات محرك خارجي اكس بوكس وان Xbox One

متطلبات محركات الأقراص المتوافقة مع Xbox One متساهلة للغاية. تلاحظ صفحة استكشاف الأخطاء وإصلاحها في وحدة التخزين الخارجية Xbox One من Microsoft:

1- يجب ألا يقل محرك الأقراص عن 128 جيجابايت (على الرغم من أن صفحات Microsoft الأخرى تضع هذا الحد الأدنى عند 256 جيجابايت). ربما تريد استخدام محرك أكبر لتخزين الألعاب ، على الرغم من أن 128 جيجابايت لن تخزن أكثر من بضعة ألعاب.

2-يجب عليك استخدام منفذ USB 3.0. هذا يضمن لك على أنه قادرعلى التعامل مع سرعات نقل البيانات العالية التي تطلبها الألعاب الخاصة بك.

3- لا يمكنك توصيل أكثر من ثلاثة أجهزة تخزين بجهاز اكس بوكس Xbox One 
 اوXbox  القديم الخاص بك مرة واحدة. 

رغم أنه لم يتم تأكيده رسميًا ، إلا أن الحد الأقصى لحجم التخزين لمحرك أقراص خارجي هو 16 تيرابايت. من غير المحتمل أن تحتاج إلى هذا الكم الهائل من التخزين ، لذلك لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لمعظم الناس.

أي محرك داخل هذه المعلمات يجب أن تعمل بشكل جيد. جميع محركات الأقراص الصلبة الخارجية تقريبًا تصل إلى 500 جيجابايت على الأقل وتستخدم USB 3.0 ، لذلك يجب ألا تواجه مشكلة في العثور على وحدة متوافقة.





reaction:

تعليقات