القائمة الرئيسية

الصفحات

ابدأ الاستثمار الآن! أفضل 5 تطبيقات استثمارية للمبتدئين

أفضل 5 تطبيقات استثمارية للمبتدئين


أفضل 5 تطبيقات استثمارية للمبتدئين

بفضل نمو الويب ، أصبح فتح حساب استثمار أو تداول أسهل من أي وقت مضى. وشهد العامان الماضيان أيضًا قيام العديد من الشركات بتخفيض رسوم التداول الخاصة بها إلى الصفر ، مما يعني أنه من الأرخص أيضًا للمبتدئين شراء الأسهم والصناديق من أي مكان في التاريخ.

 الاستثمار هو حتمًا الطريقة الأكثر حكمة للاستفادة من أموالك الإضافية. حتى القليل من المال بطريقة تدريجية يمكن أن يبني لك الكثير من الثروة بعد فترة الاستحقاق ويرفع صافي ثروتك. لذلك ، لا تفوت أبدًا فرصة وضع أموالك التي جنيتها بشق الأنفس على استثمارات مثمرة واليوم ، مع تكنولوجيا الهاتف المحمول ، يمكنك البدء في الاستثمار على الفور. 


هناك الكثير من تطبيقات الاستثمار التي تحقق عوائد أكثر مع مدخرات أقل بطرق صحيحة أخلاقياً. علاوة على ذلك ، تنمو العديد من التطبيقات من مفاهيم التمويل الخام والتجارة وسوق الأسهم وتساعد المستثمرين المهتمين على الانغماس في استثمارات حقيقية في سوق الأوراق المالية.


فيما يلي اليك أفضل 5 تطبيقات استثمارية  المشهورة والمبدئية للمتداولين والمستثمرين في العصر الجديد ، وبالطبع عامة الناس لبدء رفع محافظ ثرواتهم.


1- Robinhood


إذا كان هناك تطبيق واحد يسمح للمستخدمين بالبدء في المشاركة في لعبة الاستثمار مع الحاجة إلى مبلغ ضخم من المال ، فهوRobinhood. باستخدامه ، يمكن للمستخدمين شراء وتداول الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة وكذلك صناديق الاستثمار المتداولة دون دفع أي عمولة على الإطلاق. وبالتالي ، فهو مختلف إلى حد كبير وأفضل من أي وسطاء أسهم آخرين يتقاضون 10 دولارات لكل عملية شراء.

تنزيلRobinhood لنظام Android 

تنزيل Robinhood لنظام iOS 



2- Stash

إلى جانب التطبيق المخصص للاستثمارات ، يقدم Stash دليلًا تعليميًا للمبتدئين حول كيفية توفير المال بلباقة لتحقيق عوائد أعلى. يوفركتاب قواعد للمستخدمين حول كيفية تحسين وإدارة محفظة ثرواتهم. تعد الأسهم الكسرية والحد الأدنى لأرصدة الحسابات والاستثمارات القائمة على القيمة بعضًا من ميزاتها الرئيسية.

تنزيل Stash لنظام Android 



3-  Acorns

Acorns هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في المساهمة على أساس منتظم بدلاً من الاستثمارات ذات المبلغ المقطوع لمرة واحدة. يحتاج المستخدمون فقط إلى ربط بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم ويقوم بتقريب كل معاملة إلى الدولار التالي ويستثمر المبلغ الإضافي أو "التغيير الاحتياطي". ينفق هؤلاء في محافظ ETF الأكثر ربحية والتي تدار جيدًا. رسوم الحساب ضئيلة أيضًا ، أي1 دولار شهريًا مقابل أقل من 5000 دولار. وبالتالي ، تساعدك Acorns على توفير الكثير بمبلغ صغير من الدولارات وأحيانًا بجزء بسيط من الدولار.

تنزيل  Acorns لنظام Android 



4- Stockpile

يأتي مع نهج فريد للاعبين المتحمسين في سوق الأسهم لشراء وبيع الأسهم. يمكن للمستخدمين شراء الأسهم الجزئية لأي مؤسسة أوشركة مدرجة من خلال التطبيق.مع عدم وجود رسوم شهرية ، فإنه يوفر خيارات 1000 للاستثمارات التي تشمل صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الأسهم الفردية. صُممت خصيصًا لتشجيع الصغار على المشاركة في لعبة سوق الأوراق المالية ، ومنشآت التخزين إهداء الأسهم وتحويل سلة الأسهم إلى حساب الآخرين.

تنزيل  Stockpile لنظام Android 


5- M1 Finance

أحد التطبيقات الرائعة التي تمكن المبتدئين من بناء محفظة لبدء التداول مجانًا. يمكن للمستخدمين إنشاء والحفاظ على محفظة نشطة من كل من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. بينما يمكن للمستخدمين إنشاء محفظة متنوعة أو "فطيرة مخصصة" بمفردهم من خلال M1 Finance ، يمكنهم أيضًا الحصول على مشاركات جزئية معها.


M1 Finance هي شركة للخدمات المالية عبر الإنترنت ومقرها في شيكاغو ، إلينوي. الشركة مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات بصفتها وسيط وسيط وهي عضو في هيئة تنظيم الصناعة المالية وهيئة حماية المستثمرين في الأوراق المالية. تقليديا ، للانغماس في الاستثمارات ، يحتاج المرء إلى وسيط أو على الأقل مستشار مالي لاستثمار دولاراتك التي كسبتها بصعوبة بحكمة. لذلك ، ليس هناك ما هو أفضل من امتلاك أحد هذه التطبيقات التي تقدم نهجًا ثابتًا للاستثمارات وتداول الأسهم برسوم بسيطة أو بدونها.

تنزيل  M1 Finance لنظام Android 


إذا كنت مهتمًا بأعمال التطبيقات ، فحاول طرح فكرة واحدة من هذه التطبيقات الاستثمارية والتي ستساعد المبتدئين والبالغين وكذلك الأشخاص المتقاعدين على تخصيص تدفقهم النقدي بحكمة وتنمية الثروة مع مرور الوقت.



reaction:

تعليقات