القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خدمات VPN في عام 2021 - موبايل وماك وويندوز

 تكون شبكة VPN مفيدة عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصيتك وأنشطتك عبر الإنترنت. لقد أدرجنا أفضل 03 مزودي خدمات VPN في عام 2021 لأجهزة Android و iOS و Mac و Windows PC.


يمكن لبعض البلدان أو أي مناطق من حولك منع الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك. يمكن أن يكون مصدر إزعاج إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل. بعد كل شيء ، تريد تصفح مواقع الويب التي تحصل على طاقتك منها. عند توقع مثل هذه الظروف ، غالبًا ما يستخدم الأشخاص الشبكة الخاصة الافتراضية (أو VPN). يمكن للأشخاص الحصول على VPN من خلال تكوين DNS من خلال لوحة التحكم الافتراضية والشبكة والاتصال. يمكنك أيضًا تنزيل برنامج VPN والسماح لهم بتكوين عناوين IP الخاصة بك أثناء كتابة عناوين URL لمواقع الويب التي تريد زيارتها.


أفضل خدمات VPN في عام 2021 -موبايل وماك وويندوز


ما هو VPN؟

VPN تعني الشبكة الخاصة الافتراضية ، وهذه التكنولوجيا مستخدمة منذ عدة عقود حتى الآن. حتى قبل ظهور الإنترنت للجمهور ، كانت الشبكات الافتراضية الخاصة تُستخدم لتأمين الاتصالات داخل الشركات الدولية الضخمة. اليوم ، لم نعد نتحدث عن الشبكات الافتراضية الخاصة كحلول تقنية للغاية. بدلاً من ذلك ، تطورت شبكات VPN للاستفادة من العديد من التقنيات الموجودة في جوهرها مع توفير وسيلة لمستخدمي الويب العاديين للوصول إليها.



هذه هي خدمات الاشتراك المتاحة كتطبيقات أصلية لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وأجهزة التوجيه والمزيد. الهدف الأساسي لأي VPN هو تشفير حركة مرور الويب الخاصة بك عن طريق السماح لك بتوجيه بياناتك عبر خادم آمن. لا تقلق إذا كان هذا يبدو معقدًا - فالتكنولوجيا الأساسية التي تدعم الشبكات الظاهرية الخاصة واضحة للشرح ، وهو ما سنفعله في الجزء التالي من هذه المقالة.



كيف يعمل VPN؟

تعمل شبكات VPN من خلال إنشاء نفق آمن لبياناتك. بدلاً من تدفق بيانات الويب الخاصة بك بشكل مفتوح ، تخفيها شبكات VPN من خلال تشفيرها ، مما يجعل تاريخك "غير قابل للقراءة" من قبل أي شخص آخر على الويب. دعنا نلقي نظرة فاحصة على شرح هذه التقنية: لاستخدام VPN ، يجب أن يكون لديك برنامج مطابق مثبت. تقدم خدمات VPN الجديدة تطبيقات بسيطة للغاية ومصقولة للغاية يمكن لأي شخص استخدامها. بعبارة أخرى ، ليس عليك أن تكون خبيرًا في التقنيات المتعلقة بالأمان ، لأن الشبكات الافتراضية الخاصة تقدم عادةً واجهة مستخدم تشبه الهاتف الذكي ،مع تشغيل VPN على جهازك ، يمكنك تحديد الخادم المطلوب. سترى عادةً قائمة طويلة بالبلدان والمدن الفردية. سيؤدي النقر المزدوج فوق أي منها إلى توجيه VPN الخاص بك لإجراء اتصال آمن.



بعد بضع ثوانٍ ، ستكون متصلاً بخادم VPN المختار. من هذه اللحظة ، ستتدفق جميع بيانات الويب الخاصة بك عبر نفق VPN آمن. هذا يعني أنه سيتم تشفير بياناتك ، لذلك لن يتمكن أي شخص من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت - ولا حتى مزود خدمة الإنترنت (ISP). ستعرف مواقع الويب التي تزورها وموفر خدمة الإنترنت أنك تستخدم الويب ، لكنهم لن يروا ما تفعله عبر الإنترنت.




أخيرًا ، من الضروري أن نقول إنه حتى إذا قام شخص ما بجمع بياناتك الحساسة ، فلن يتمكن من قراءتها بسبب تشفيرها. نظرًا لأن معظم شبكات VPN تستخدم عادةً تشفير AES-256 ، فإن هذا يجعل بياناتك غير قابلة للتكسير عمليًا حتى وفقًا لأعلى المعايير.




ما هي مزايا استخدام VPN؟

الآن ، يمكنك أن ترى أن شبكات VPN مصممة لحماية تصفحك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، من المثير للاهتمام ملاحظة أن هذه التطبيقات تجلب العديد من الفوائد ، مما يجعلها ضرورية في عالم اليوم الرقمي. لذلك ، إليك ما يمكن أن تتوقعه من شبكات VPN أكثر قدرة



VPN تجعلك غير مرئي على الإنترنت

كما تعلم بالفعل ، تعتمد شبكات VPN على مستويات مختلفة من التشفير والبروتوكولات التي تقفل بشكل أساسي بيانات تصفح الويب الخاصة بك. نظرًا لأنهم يمنحونك عنوان IP جديدًا تمامًا ، فلن يعرف أحد موقعك الفعلي ولن يتمكن من تتبعك عبر الإنترنت.



VPN يفتح المواقع الجديدة

من خلال إعطائك عنوان IP جديدًا (يمكن ربطه بدولة أخرى) ، يمكنك إلغاء حظر مواقع الويب التي سبق قفلها في منطقتك. يمكن أن يكون هذا منقذًا للحياة في البلدان ذات الرقابة البارزة. كما تعلم ، تحظر العديد من البلدان مواقع الويب مثل Twitter و Facebook و YouTube وغيرها. وهناك أيضًا مواقع ويب متاحة في مقاطعات محددة فقط (مثل Hulu في الولايات المتحدة واليابان). حسنًا ، تقوم شبكات VPN بإلغاء تأمين كل تلك المواقع وغيرها الكثير.



VPN تحارب الاختناق

يخنق العديد من مزودي خدمة الإنترنت حول العالم سرعة اتصالات الويب عند الوصول إلى مواقع ويب معينة. في الولايات المتحدة ، رأينا تقارير عن قيام مزودي خدمة الإنترنت عمدًا بتقييد الوصول إلى Netflix ، على سبيل المثال. باستخدام VPN ، فإنك تخفي المواقع التي تزورها ، وهو ما يتعارض مع الاختناق الذي يفرضه مزود خدمة الإنترنت ويسمح لك باستخدام النطاق الكامل لاتصالك.




VPN تحميك من البرامج الضارة والقرصنة

تعد شبكات VPN إلزامية إذا كنت تتصل غالبًا بالويب عبر نقاط اتصال Wi-Fi العامة. يمكن أن يجعلك تصفح الويب من مقهى محلي أو أثناء السفر هدفًا لمحاولة قرصنة ، والتي تنطبق بشكل أساسي على اتصالات Wi-Fi المفتوحة. تضيف الشبكات الظاهرية الخاصة طبقة أمان إلى جميع البيانات التي ترسلها وتتلقاها ، كما تحظر أي وصول غير مصرح به.




أفضل 3 خدمات VPN مميزة في عام 2021

عن طريق تنزيل برنامج VPN وتنفيذه ، ستحصل على عنوان IP "جديد" من خادم البلد الذي تختاره. يبدو الأمر وكأنك تتصل بموقعك المفضل على الويب من خلال البلد الذي تختاره ، على الرغم من أنك قد لا تعيش في هذا البلد الآن. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على الشبكات الافتراضية الخاصة في الفئات الأخيرة.




تستخدم شبكات VPN الثلاثة الأولى هذه تقنية أمان قوية لحماية جهازك من أي تهديدات إلكترونية قد تواجهها على مواقع البث المجانية.



1. NordVPN

قم بتأمين خصوصيتك مع NordVPN

  • متوافق مع: Windows و Mac و Android و iPhone iOS و Android TV و Linux و BlackBerry و Raspberry Pi و Chrome و Firefox وأجهزة التوجيه.
  • يعمل مع: Netflix و Hulu و Amazon Prime Video و Showtime و BBC iPlayer و HBO GO و Sling TV وغيرها الكثير.
  • يتم حظر الإعلانات وأجهزة التتبع والبرامج الضارة بواسطة مجموعة CyberSec.
  • يقوم حساب واحد على NordVPN بتأمين ستة أجهزة في نفس الوقت.
  • دعم الدردشة الحية 24/7.
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.
  • مفتاح القفل التلقائي.


 NordVPN  او بما تعرف  بإسم vpn nord تتصدرحاليًا قائمتنا بمجموعة رائعة من ميزات الأمان للحفاظ على أمانك وتحسين تجربة التصفح لديك.



يوصلك NordVPN بأحد خوادمهم عالية السرعة البالغ عددها 5600 للحفاظ على خصوصية بياناتك وأمانها من خلال تشفير AES-256 ومصادقة SHA-256. هذا هو نفس مستوى الأمان الذي تستخدمه العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات المالية.


تستضيف الشركة خوادم في 58 دولة حول العالم ، لذلك نضمن لك العثور على موقع خادم قريب. يعد هذا أمرًا مهمًا نظرًا لأنه تم العثور على أفضل سرعات اتصال عند الاتصال بخادم قريب بدلاً من خادم موجود في جميع أنحاء العالم.


يأتي مع مانع إعلانات مدمج ويوفر حماية من البرامج الضارة. يمنحك هذا طبقة من الأمان ضد النوافذ المنبثقة الغازية التي من المحتمل أن تصادفها على مواقع البث المجانية.


يحتوي NordVPN أيضًا على حماية تسرب DNS و IPv6 من خلال مفتاح القفل التلقائي. هذا يمنع هويتك وموقعك من المشاركة على مواقع البث المجانية.


يمكن لـ NordVPN أيضًا تجاوز جدار الحماية الصيني ، بالإضافة إلى القيود القياسية التي تفرضها المدارس وأماكن العمل والحكومات الأخرى.


إذا واجهتك مشكلة في البث أو التصفح باستخدام NordVPN لأي سبب من الأسباب ، فإن فريق خدمة العملاء متاح على مدار 24 ساعة.


يمكنك  تصفح و البث بشكل أسرع وأكثر أمانًا مع NordVPN



2. Surfshark

تأمين خصوصيتك مع Surfshark

  • متوفر على: Windows و Mac و Linux و Chrome و Firefox و Apple TV و FireTV والمزيد.
  • تعمل مع: Netflix و Hulu و Spotify و SkyTV و Fox Go و BBC iPlayer و DAZN والمزيد.
  • ملف تعريف التورنت المخصص: لا (يسمح P2P على جميع الخوادم).
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • تسجيل البيانات: سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.


يوفر vpn shark ميزات فريدة وحصرية بأسعار منخفضة ويركز على توفير الوصول للعديد من الأجهزة والتطبيقات والخدمات المختلفة.


بالنسبة للأسرة والأفراد الذين يستخدمون أجهزة متعددة - كما هو شائع - يقدم Surfshark مكافأة لعدد غير محدود من الاتصالات المتزامنة.



والأهم من ذلك ، أن Surfshark يقدم خدمة ممتازة. إنه يتميز بتشفير مزدوج ، ونفق مقسم ، وحماية مفتاح القفل ، ومجموعة أمان CleanWeb لحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة والبرامج الضارة.



إذا قمت بتشغيل BitTorrent وقطع الاتصال بـ Surfshark VPN ، فستتوقف جميع التنزيلات.هذا ، بالطبع ، أمر إيجابي لأنه يظهر عدم حدوث تسرب للبيانات.تتنامى شبكة Surfshark مع أكثر من 1000 خادم في أكثر من 60 دولة.



تتحقق سعة وسرعات إلغاء الحظر (واستقرار السرعات) لهذه الخوادم جيدًا. لقد وفروا الوصول إلى مكتبات العديد من منصات البث الشهيرة ، بما في ذلك Netflix و Hulu و Spotify والمزيد.



يمكن مقارنة سرعة Surfshark بأفضل شبكات VPN ، مثل NordVPN. لم يكن له أي تأثير على البث أو التصفح أو التورنت.



كما أنه يوفر شيئًا يسمى وضع التمويه. يعمل هذا عن طريق منع مزود خدمة الإنترنت من رؤية أنك متصل بشبكة VPN. يمكن أن يساعد ذلك في سرعة اتصالك من خلال تجاوز اختناق مزود خدمة الإنترنت.



بشكل عام ، نوصي باستخدام Surfshark باعتباره شبكة افتراضية خاصة عالية الجودة مع قيمة عالية للسعر. يوفر Surfshark صفقات بخصومات عالية على خططه طويلة الأجل.كما يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.



ملاحظة: بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى استخدام Amazon Prime Video على هاتف محمول ، لم يتمكنو من تشغيله. ومع ذلك ، يعمل Prime Video على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب (والكمبيوتر المحمول).


يمكنك البث و التصفح بشكل أسرع وأكثر أمانًا مع Surfshark




3. VyprVPN

قم بتأمين خصوصيتك مع VyprVPN

  • متوفر على: Windows و Mac و Linux و Chrome و Firefox والمزيد.
  • يعمل مع: Netflix و Hulu و YouTube و Prime Video و HBO Go و AppleTV و Nintendo و PlayStation و Amazon Fire TV و NAS

  •  ومعظم أجهزة التلفزيون الذكية و Chromecast والمزيد.
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • يسمح باستخدام Torrenting و P2P على جميع الخوادم.
  • قتل التبديل.
  • تسجيل البيانات: سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.




يأتي VyprVPN مع سياسة عدم تسجيل مدققة ، ومفتاح قفل فعال ، وحماية ناجحة للتسرب ، والوصول إلى Netflix ، وتطبيقات بسيطة ومصممة جيدًا.



VyprVPNيمتلكون أكثر من 700 خادم في 64 دولة. علاوة على ذلك ، كلهم مملوكون لأنفسهم وتتضمن شبكة الخوادم الخاصة بهم أكثر من 300000 عنوان IP.كما أنه يوفر أسعارًا تنافسية.


يتحقق اختبار الأمان بشكل كبير باستخدام تشفير AES-256 من الدرجة العسكرية.
مفتاح القفل - القياسي بين أفضل شبكات VPN - سيمنع تعرض حركة المرور الخاصة بك إذا انقطع اتصال VPN الخاص بك.



تعد VyprVPN واحدة من أفضل الشركات في عالم VPN في تجاوز قيود وقيود الويب الأكثر صرامة من خلال بروتوكول أمان Chameleon الخاص بها.



ويشمل ذلك الدول التي تخضع لرقابة عالية ، بما في ذلك الصين وروسيا والإمارات العربية المتحدة وتركيا والمملكة العربية السعودية وسوريا وتايلاند.



يعمل VyprVPN بشكل جيد مع خدمات البث المحظورة في منطقتك. يعمل Netflix جيدًا على معظم خوادم الولايات المتحدة بجودة فيديو ممتازة. يمكنه أيضًا إلغاء حظر مكتبات المحتوى الألماني والبريطاني والياباني والكندي بشكل فعال.



إنه نفس الشيء بالنسبة لـ Hulu و Disney. ستقوم VyprVPN أيضًا بإلغاء حظر المحتوى الخاص بالمنطقة على YouTube ، على الرغم من أن هذا ينطبق عمليًا على جميع شبكات VPN.




هناك عدة مجالات يمكن أن تتحسن فيها VyprVPN. سرعات VPN ليست عالية تمامًا مع NordVPN ولا توجد ملحقات للمتصفح.



يوفر VyprVPN ضمان استرداد لمدة 30 يومًا كما هو معيار لأفضل مزودي خدمة VPN. يمكّنك هذا من التعود على الخدمة قبل الالتزام.



بشكل عام ، تعد VyprVPN شبكة افتراضية خاصة جيدة جدًا. إنه قوي بشكل خاص في طريقتين رئيسيتين يستخدم الناس VPNs (Netflix ، Torrenting). يمكننا أن نوصي بكل سرور باستخدام VyprVPN لأي شخص يبحث عن مزيد من الأمان والخصوصية عبر الإنترنت.









reaction:

تعليقات