القائمة الرئيسية

الصفحات

إلقاء نظرة جديدة على LinkedIn وما هي أهم سماته و مميزاته

 
إلقاء نظرة جديدة على LinkedIn وما هي أهم سماته و مميزاته
موقع LinkedIn

ما هو موقع LinkedIn وما هي أهم سماته و مميزاته

يتمتع موقع LinkedIn بالعديد من السمات الرائعة والكثير من الإمكانات والإمكانيات. قد يكون لديك حساب على LinkedIn ، ولكن ، ربما ، لا تستفيد منه بقدر ما تستطيع أو يجب أن تكون. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التأكد من اكتمال ملفك الشخصي على LinkedIn. مما لا شك فيه ، سوف يقوم الأشخاص بفحص ملف التعريف الخاص بك وتريد التأكد من أنهم قادرون على التعرف عليك من خلال ملف التعريف الخاص بك ، ويرغبون في التواصل معك ، والتفاعل والمشاركة.



الاستفادة من LinkedIn لإدارة عملائك

يمكنك اعتبار ملف تعريف LinkedIn الخاص بك بطاقة عمل مفصلة. حسنًا ، أنت محق إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن الأمر أكثر من ذلك بكثير ، وإذا لم تكن على دراية بكل (أو معظم) إمكاناته ، فقد حان الوقت لتتعرف على كل ما تقدمه LinkedIn. الحقيقة هي أن كل شخص يحتاج إلى إدارة عملائه ، سواء كنت تستخدم نوعًا من الأدوات المتطورة لتحقيق ذلك أم لا. يمكن لـ LinkedIn بالتأكيد القيام بذلك نيابة عنك. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية جعله يعمل لعملك.


عندما يتعلق الأمر بالشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت ، فإن LinkedIn هو الذي يستخدمه المحترفون. من المحتمل أن يكون لديك كل أنواع الاتصالات القيمة التي قد لا تكون على دراية بها. أحد الأشياء الرائعة في LinkedIn هو أنه بعد أن ينشئ الشخص ملفًا شخصيًا ، يمكن الوصول إليه بشكل عام من خلال عنوان URL المحدد هذا إلى الأبد. ستجد على الأرجح أن هذه ميزة رائعة (ومفيدة) حقًا. في الواقع ، لا تظل هذه المعلومات كما هي فحسب ، بل إنها تمنحك أيضًا معلومات قيمة أخرى ستجدها مفيدة بلا شك. يخبرك عندما يكون لدى اتصالات LinkedIn الخاصة بك أعياد ميلاد واحتفالات الذكرى السنوية للعمل وما إلى ذلك.


قد تتفاجأ من المدى الذي ستذهب إليه رغبة عيد ميلاد أو ذكرى سنوية بسيطة في علاقتك مع الشخص الآخر عندما يتعلق الأمر بتوطيد علاقتك بهذا الشخص. ربما لاحظت وجود نسختين من LinkedIn: أحدهما مجاني والآخر مكلف. في بعض الحالات ، تكون التكلفة المالية أعلى من التكلفة المجانية. ومع ذلك ، في حالة LinkedIn ، فإن الإصدار المجاني مقبول تمامًا والفرص جيدة حقًا حيث يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من الإصدار المجاني دون فقد أي شيء.



انتقل إلى زملائك على LinkedIn للحصول على المساعدة

قد تواجهك عدة مرات عندما يكون لديك سؤال يبتلي بك. قد لا يكون لديك الموارد لهذه المشكلة بالذات ولست متأكدًا من المكان الذي تتجه إليه. حسنًا ، يمكن لـ LinkedIn المساعدة بالتأكيد. إذا كان لديك سؤال بدون إجابة ، فكل ما عليك فعله هو نشره على زملائك على LinkedIn. من الجيد حقًا أن يستجيب لك شخص أو شخصان على الأقل. قد لا تحصل على الإجابة التي تبحث عنها ولكن الردود التي تتلقاها قد تقربك من الإجابة التي تحتاجها.


سترى أن الناس بشكل عام على استعداد لمساعدتك إذا كنت في حاجة إليهم. كل ما عليك فعله هو السؤال. بالطبع ، سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون الإجابة على سؤالك. ومع ذلك ، سيكون هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يمكنهم تقديم مساعدتهم لك. إن امتلاك شبكة قوية هو أمر رائع داعم. يمكنك شكر LinkedIn على ذلك.


LinkedIn ليس فقط شبكة اجتماعية رائعة ولكنه أيضًا طريقة رائعة لإدارة علاقات العملاء ولديه إمكانات هائلة يمكنها حقًا الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي. يسمح لك بالاتصال والبقاء على اتصال مع اتصالاتك القيمة عبر الإنترنت. فهو لا يساعدك فقط على جمع المعلومات القيمة ولكنه يتيح لك أيضًا القدرة على تحقيق أقصى استفادة من تلك المعلومات واستخدامها بفعالية في عملك. يجب أن تتعرف على كل ما يمكنه القيام به والاستفادة من كل ما يقدمه LinkedIn.



ما الغاية من استخدام لينكد إن

العديد من الناس يقومون بإنشاء حساباتٍ على لينكد إن LinkedIn ثم يهجرونها ولا يقومون باستخدامها بسبب عدم وضوح الأمور التي من الممكن أن يقوموا بها بواسطة هذا الموقع، أو قد يقوم المستخدم بحذف حساب لينكد إن جهلًا بخدماته! لذلك، ومن باب الإيضاح، نستعرض بعض الأمور التي يمكن لمستخدم LinkedIn القيام بها:

  1. العودة والتواصل مع زملاء عملٍ قدامى.
  2. استخدام LinkedIn كملف للسيرة الذاتية CV.
  3. البحث عن عمل وفرص ووظائف وشواغر متاحة.
  4. العثور على أصحابٍ للمهن في مختلف التخصصات وسهولة التواصل معهم.
  5. العثور على مجموعاتٍ تضم أناسًا لهم نفس اهتماماتك.
  6. مدونة لمعلوماتك ومعارفك.


تطبيق لينكد إن LinkedIn

توفر شركة LinkedIn العديد من التطبيقات المجانية الخاصة بها الصالحة لكلٍ من الأجهزة العاملة بنظام iOS (هواتف iPhone وأجهزة iPad)، وكذلك أجهزة Android، وتسمح هذه التطبيقات باستعراض مختلف خصائص LinkedIn.




مؤسس موقع لينكد إن LinkedIn

مايكل كوهن هو المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا (CTO) في CompuKol Communications. يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الويب. أمضى السيد كوهن وقتًا طويلاً في شركة اتصالات كبرى ، حيث كان تركيزه الرئيسي على بدء وقيادة جهود التآزر عبر جميع وحدات الأعمال من خلال تحسين الكفاءة بشكل كبير ، والتعاون عبر الإنترنت ، وقدرات الشبكة الداخلية للشركة ، مما أدى إلى تسريع المكاسب في إنتاجية الأعمال . كما قام أيضًا بتخفيض تكاليف السفر والسفر للشركة من خلال تقديم وتنفيذ تقنيات تعاون متنوعة.

تشمل خبرته تحليل الأعمال. ادارة مشروع؛ إدارة فرق المصفوفة الشاملة ؛ هندسة النظم والتحليل والعمارة والنماذج والتكامل ؛ تقييم التكنولوجيا وتقييمها ؛ تطوير الأنظمة؛ تقييم الأداء؛ وإدارة التنمية البحرية.




reaction:

تعليقات