القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات بث مباشر على الهاتف المحمول 2021

تطبيقات بث مباشر- الهاتف المحمول - البث المباشر
تطبيقات بث مباشر


 أفضل 7 تطبيقات بث مباشر على هاتف محمول 2021

اليوم في هادا المقال الجديد سوف اقدم لك  أفضل 7 تطبيقات بث مباشر على هاتف محمول لسنة 2021.يعد البث المباشر عبر الأجهزة المحمولة طريقة ممتازة لزيادة مبيعات عملك أو التواصل مع جمهورك من أي مكان باستخدام البث المباشر وتطبيقات البث.


بفضل القوة الهائلة لعالم الإنترنت والشبكة المترابطة للأجهزة المحمولة ، يتيح البث المباشر عبر الهاتف المحمول للجميع الاستمتاع بشكل من أشكال الاتصال التي يتم بثها بسهولة والوصول إليها على نطاق واسع حول العالم وفي مناطق زمنية متعددة.


هل تبحث عن أفضل تطبيقات البث لبث عروض الفيديو الحية؟ أو ، هل تبحث عن أفضل منصة بث مباشر تناسب احتياجات البث المباشر عبر الهاتف المحمول لشركتك؟


اكتشف قائمتنا الخاصة بتطبيقات ومنصات البث المباشر للهاتف المحمول الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا (بدون ترتيب تفضيل معين). تابع القراءة لمعرفة كيفية استثمار المحتوى الرقمي عبر الإنترنت لتحقيق النجاح الأمثل للبث المباشر عبر الهاتف المحمول.




ما هي أفضل تطبيقات البث للبث المباشر عبر الهاتف المحمول؟

1- StreamNow

تطبيق بث مباشر آخر مثير للاهتمام لكل من أنظمة التشغيل iOS و Android ، يسمح StreamNow لمستخدمي البث بتحقيق الدخل من البث المباشر باستخدام نموذج أعمال الاشتراك. بعد الاشتراك في تطبيق البث المباشر ، يجب على المستخدمين دفع رسوم شهرية أو سنوية أو لكل جلسة. على سبيل المثال ، إذا كانت جلسة البث المباشر الخاصة بك على إدارة الموارد البشرية ، يمكن للمستخدمين الدفع لكل جلسة.


على غرار Periscope ، يتيح StreamNow إمكانية التعليق على المشاهدين ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لتعزيز مشاركتك الاجتماعية. في المقابل ، ستعمل زيادة مشاركة المستخدم على تحسين معدلات التحويل نظرًا لأن جمهورك أكثر معرفة ومواكبة لأي أحداث بث فيديو مباشر قادمة.


ومع ذلك ، هناك ميزة أخرى لتحقيق الدخل تسمى الدفع لكل عرض حيث يمكنك شحن البث المباشر في كل مرة يشاهد فيها المستخدم الفيديو الخاص بك. وللتخلص من متاعب ملء نماذج تسجيل الدخول الطويلة ، يحتوي StreamNow على ميزة تسجيل الدخول الاجتماعي. يمكن للمشاهدين استخدام هذه الميزة لتسجيل الدخول بأمان وسرعة من حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بهم ، مثل Facebook أو Twitter.



2- Facebook Live

الآن ، ندرك جميعًا أن Facebook هو أكثر من مجرد نظام أساسي للشبكات الاجتماعية ، لذلك لا تقتصر خدمته على نشر الحالات والصور فقط. في الأيام الأولى ، كانت خدمات البث المباشر على Facebook متاحة فقط للممثلين وفناني الأداء المشهورين.


ولكن لم يعد هذا هو الحال بعد الآن ، حيث يتمتع كل مستخدم على Facebook بإمكانية الوصول إلى خدمات البث المباشر عبر الإنترنت والهاتف المحمول. يمكن للمستخدمين مشاهدة البث المباشر على Facebook Live على متصفح الويب وعلى تطبيق Facebook الرسمي Facebook app.


من الممكن أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الحية مع جميع أصدقائك أو مجموعات محددة ، ومثل منصات البث المباشر الأخرى في هذه القائمة ، أثناء البث المباشر ، يمكن للمذيعين رؤية تعليقات المشاهدين والرد عليها.


يجعل Facebook البث المباشر أمرًا بسيطًا. كل ما يتعين على البث المباشر فعله هو النقر على "زر البث المباشر" أسفل تحديث الحالة لبدء البث. يمكن أن يكون البث المباشر على Facebook خاصًا أو يتضمن مجموعة محددة من الأصدقاء أو يكون عامًا تمامًا.



3- Instagram Live Stories

أطلق Instagram ميزة Live Stories في أواخر عام 2016 ، ولديه حاليًا أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا. تأتي ميزة Live Stories كاملة في تطبيق Instagram الافتراضي. لبث مقطع فيديو مباشر ، يحتاج البث المباشر ببساطة إلى التمرير إلى اليمين في Instagram والنقر على خيار "Live".


مثل Facebook وبعض منصات البث المباشر الأخرى التي قمنا بتغطيتها في هذه القائمة ، تتيح قصص Instagram Live للمشاهدين مشاهدة البث للتفاعل مع البث المباشر من خلال الإعجاب والتعليق أثناء البث المباشر على الهاتف المحمول.


بمجرد بدء تشغيل مقطع فيديو مباشر ، يرسل Instagram إشعارًا إلى بعض متابعيك. يمكن للآخرين رؤية علامة "Live" على قصتك على Instagram ومشاهدة البث. يسمح Instagram للمذيع بمشاركة مقاطع الفيديو الحية لمدة تصل إلى ساعة واحدة ، لكن المحتوى يصبح غير متاح بمجرد انتهاء البث.



4- Broadcast Me

Broadcast Me هو تطبيق بث مباشر مجاني لأنظمة تشغيل Android و iOS (النظام الأساسي المستخدم في التكلفة لمستخدمي iOS ولكن تم استخدامه مجانًا مؤخرًا). يستخدم النظام الأساسي خادم وسائط متعددة يدعم نشر بروتوكول المراسلة في الوقت الفعلي (RTMP) من أجل العمل بفعالية.


للحصول على تدفقات مستقرة واحترافية ، تتطلب Broadcast Me أجهزة بث لتشفير تدفقات الفيديو المباشر باستخدام برنامج ترميز الفيديو H.264 وبرنامج ترميز الصوت AAC. نظرًا لأنه يتطلب نوعًا من الفهم الفني ، فقد لا يكون Broadcast Me أفضل تطبيق دفق للهاتف المحمول لجميع المستخدمين.


يعني استخدام Broadcast Me أنه يمكنك البث المباشر على كل شبكة وسائط اجتماعية تقريبًا مثل Twitter أو YouTube ، والذي أصبح ممكنًا من خلال التكامل مع هذه المنصات ومجموعة كاملة من التطبيقات المختلفة الأخرى. لا توجد حدود لنطاق Broadcast Me.



5- PopLive

PopLive ، المعروفة سابقًا باسم Alively ، مثالية لأي شخص لا يستمتع بالعرض العام لنشر البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي الضخمة.


يتوفر PopLive على كل من iOS و Android ، ويتميز بسحر تجربة المشاركة الحميمة أثناء استخدام المفهوم الواسع للبث المباشر. حاليًا ، في اللحظة التي يقوم فيها المستخدم بتنزيل PopLive ، سيبدأ في تلقي التنبيهات ذات الصلة حول عمليات البث في الوقت الفعلي عن طريق مزامنة التطبيق مع قوائم جهات الاتصال الحالية.


على عكس تطبيقات البث المباشر الأخرى في هذه القائمة ، من المدهش أن PopLive لا يستخدم القلوب والإعجابات. إذا كنت تبحث عن تفاعل مع مجموعة كبيرة من المستخدمين ، فقد لا يكون هذا التطبيق هو الخيار الأفضل.


عندما يضيف البث المباشر أي لقطات أو محتوى مباشر ، فإن خوادم التطبيق تحفظه تلقائيًا في السحابة للحفاظ على مساحة تخزين الهاتف الذكي الثمينة. تدعي PopLive أنها توفر تدفقات عالية الجودة عن طريق تأخير البث إلى 30 ثانية. بهذه الطريقة ، يمكن للمشاهدين تلقي صور أوضح في الوقت الفعلي تقريبًا.



لكن ، ما هي أفضل ميزة لهم جميعًا؟

لا تحتاج جهات الاتصال التي تمت مزامنتها إلى تثبيت التطبيق لضبط البث المباشر وبدء المشاهدة. يمكن إرسال مقاطع الفيديو إلى المشاهدين باستخدام الرسائل القصيرة ، والتي يتم تشغيلها تلقائيًا داخل نظام المراسلة الخاص بهم بجودة أصلية.



6- Twitch TV

Twitch.tv هي شركة تابعة لشركة Amazon ، وهي عبارة عن منصة بث مباشر (سطح المكتب والجوال ، iOS و Android) تعالج حوالي 10 ملايين مستخدم نشط على أساس يومي.


تم تصميم التطبيق واستهدافه بشكل أساسي لمجتمع الألعاب لبث طرق اللعب التي يمكن متابعتها ومشاهدتها من قبل زملائك اللاعبين الموقعة على منصات البث المباشر. مجرد حقيقة حصول النظام الأساسي على أكثر من مليوني بث شهريًا يعني أن هناك إمكانات هائلة في البث المباشر للرياضات الإلكترونية.


فور الاشتراك في Twitch ، يمكن للمستخدمين البدء في مشاهدة بطولات الألعاب والافتتاحيات وأحداث الألعاب بواسطة ناشري ألعاب الفيديو. بالنسبة لمشتركي Twitch Premium ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى حساب خالٍ من الإعلانات تمامًا ، ولكن يمكنهم أيضًا إلغاء قفل محتوى اللعبة الحصري. يأتي الإصدار المتميز أيضًا مع عضوية Amazon Prime.



7- Streamago

Streamago هو تطبيق بث مباشر لكل من iOS و Android يتيح بث مقاطع الفيديو الحية لمجتمع Facebook أو الأصدقاء أو بشكل عام.


يمكن للقائمين بالبث المباشر إرسال هدايا افتراضية إلى مشاهديك باستخدام أموال حقيقية أعلى قسم التعليقات القياسي. هناك أيضًا خيار بحث سهل الاستخدام لمساعدة المستخدمين على اكتشاف عمليات البث الأكثر شيوعًا واتجاهًا ، مما يسمح للمذيعين بتوسيع نطاقهم.


ميزة إعادة التشغيل في Streamago مفيدة من خلال تمكين المشاهدين من إعادة تشغيل البث المباشر بعد انتهائه. السماح للمستخدمين بالعودة ومشاهدة المحتوى الخاص بك يعني أنهم لن يفوتوا البث التالي. أثناء البث ، يمكنك تحديد جودة البث لتكون منخفضة أو متوسطة أو عالية بناءً على اتصالك بالإنترنت أو النطاق الترددي.



كيفية اختيار أفضل منصة بث مباشر للبث عبر الهاتف المحمول

كما ستجمع من هذه القائمة ، هناك الكثير من خيارات البث المباشر عبر الهاتف المحمول في السوق اليوم. أهم شيء يجب مراعاته عند اختيار أفضل تطبيق بث مباشر هو ما تحتاجه من أجله.


ضع في اعتبارك عدد المرات التي تخطط فيها للبث المباشر ، وأين يتواجد جمهورك المستهدف ، وكيف تريد التفاعل مع مستخدمين أو مشاهدين آخرين ، بالإضافة إلى توافق نظام التشغيل. يمكن أن يكون اختيار أفضل منصة بث مباشر هو الفرق بين إمكانية الوصول إلى آلاف (أو أكثر) من العملاء الجدد بنقرة زر واحدة.


ولكن اختيار أفضل تطبيقات البث لتناسب احتياجات البث المباشر على الهاتف المحمول هو جزء واحد فقط من اللغز. تتضمن الخطوة التالية نحو النجاح تحويل مقاطع الفيديو والمحتوى الرقمي إلى عائدات تجارية من خلال جدران مدفوعة واشتراكات تحقق الدخل.



reaction:

تعليقات